المشاركة

تتعدد أنواع المشاركة في جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية بين المنافسة على جوائز المعلوماتية وفقاً لمجالات الجائزة ومحاورها، والمشاركة في أنشطة وفعاليات الجائزة، وتتلخص المشاركات على النحو الآتي :

تسجيل الأفراد :

يحق للأفراد من أصحاب المواقع والمشاريع والدراسات سواء من قام بالعمل الفني أو التصميم أو شارك في محتوى الموقع أو المشروع أو الدراسة بالتسجيل والمنافسة على الجائزة، وتتم مشاركة الأفراد عن طريق تعبئة النموذج الإلكتروني في موقع الجائزة خلال فترة التسجيل المعلنة.

تسجيل الجهات :

يحق للجهات الحكومية والخاصة والمالكة للمواقع أو المشاريع التسجيل في الجائزة من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني في موقع الجائزة خلال فترة التسجيل المعلنة.

الترشيح للجائزة التقديرية :

يحق للأفراد أو الجهات من أصحاب المشاريع المميزة والمبتكرة في حقول المعلوماتية والرقمية الترشيح لنيل الجائزة التقديرية، وتتم الترشيحات عن طريق تعبئة النموذج الإلكتروني في موقع الجائزة أو مراسلة إدارة الجائزة إلكترونياً طوال العام.

العمل التطوعي :

يستطيع الراغبون بالتطوع في فعاليات الجائزة من دولة الكويت والوطن العربي تعبئة النموذج الإلكتروني الخاص بنظام العمل التطوعي على الموقع الإلكتروني الرسمي للجائزة طوال العام.